أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي الغيضة تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، اجتماعها الدوري الثاني لشهر فبراير، برئاسة خالد طه سعيد رئيس الهيئة.

وتطرقت الهيئة التنفيذية في اجتماعها إلى المحضر السابق، ومناقشة وتقييم الأنشطة المنفذة بين الدورتين، والمصادقة عليه.

وناقش الاجتماع احتياجات مركز حي الجحي الذي تم اشهاره حديثا، وعددا من المواضيع المتعلقة بالشأن العام في المديرية.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات والتكليفات التي من شأنها تعزيز دور العمل التنظيمي المؤسسي للهيئة.

هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو