أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي نصاب تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية نصاب في محافظة شبوة، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة عبدالله عوض عريق، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع خطة عمل ادارات الهيئة خلال شهر مارس وأبرز الأنشطة المقرر إقامتها خلال الفترة المذكورة.

وأشاد الاجتماع باللقاء الذي جمع بين قيادة الهيئة في عاصمة المحافظة عتق مع رئيس انتقالي المحافظة العميد علي احمد الجبواني منتصف الشهر الحالي باعتباره لقاء مثمر تم خلاله مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بأوضاع المديرية وفي مقدمتها الأمنية والخدمية.

واستعرض الاجتماع المحضر السابق وتم اقراره، وتم مناقشة آلية العمل التنظيمي وكذا ألية توزيع الأنشطة على الادارات حسب الاختصاص والفئة المستهدفة.

هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو