أخبار الجنوب

انتقالي قلنسية يُكرّم شعراء المديرية

 كرمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية قلنسية بمحافظة سقطرى، امس الاثنين، شعراء المديرية تقديرًا لجهودهم وأعمالهم في سبيل القضية الجنوبية، وحفاظا على الموروث الشعبي الأصيل في الجزيرة.

وأكد الأستاذ عبدالرحمن عبو رئيس تنفيذية انتقالي قلنسية وعبدالكوري، أن المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية يولي اهتمامه للحفاظ على الموروث الشعبي الأصيل الذي تتميز به سقطرى عامة.

من جانبه، أشاد أنور خميس مدير إدارة الثقافة في المديرية، بدور الشعراء في نصرة القضية الجنوبية، مؤكدا أن القيادة ستقدم كافة التسهيلات وستذلل الصعاب للمنظمات والجهات ذات الاختصاص في رفع مستوى الثقافة الشعرية.

بدورهم، وجه الشعراء شكرهم للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي على هذه اللفتة الكريمة والتي ترفع من معنوياتهم، وتعرفهم على أوضاعهم ومهامهم، وعلى مبادرته الكريمة في تكريمهم على مستوى المديرية.

بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الحالمي يعزّي الدكتور أمين الغزالي بوفاة والدته