أخبار الجنوب

اليافعي يبحث مع نائب عميد كلية الاعلام التنسيق المشترك لتوعية المجتمع وتأهيل الكادر الإعلامي

استقبل نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي الأستاذ مختار اليافعي، اليوم الأحد، في مقر الهيئة بالعاصمة عدن، نائب عميد كلية الإعلام بجامعة عدن الدكتور محمد عبدالهادي.

وخلال اللقاء، عبر اليافعي عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في إطار حرص الأكاديميين الجنوبيين على الارتقاء بمستوى الإعلام وتأهيل كوارده.

وكُرس اللقاء، لمناقشة عددٍ من الموضوعات المتصلة بالإعلام الجنوبي ومؤسساته، وسُبل التعاون والتنسيق المشترك بين الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي والأكاديميين وكلية الإعلام بجامعة عدن في إطار إعداد وتنفيذ برامج تأهيل الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين.

وشدد اللقاء، على ضرورة تعزيز دور الإعلام الجنوبي في توعية المجتمع والتصدي للحملات المغرضة التي تستهدف الجنوب وهويته وقضيته العادلة.

بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الحالمي يعزّي الدكتور أمين الغزالي بوفاة والدته