أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سيحوت بمحافظة المهرة، اليوم السبت، اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير، برئاسة الأستاذ علي جمعان عويض، رئيس الهيئة.

ووقف الاجتماع أمام الخطط الفصلية لعمل إدارات الهيئة، والخطة الفصلية للجنة المحلية في مركز حي الشهيد راضي في منطقة عتاب وإقرارها.

ووجه عويض خلال الاجتماع بتفعيل مرشدات الكشافة في الأحياء السكنية بالمديرية.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والقرارات التي من شأنها تعزيز دور عمل المجلس داخل المراكز التنظيمية بالمديرية.

بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الحالمي يعزّي الدكتور أمين الغزالي بوفاة والدته