تعاز

اللواء بن بريك يُعزَّي في وفاة الأستاذ غالب حسين الكثيري

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة في وفاة الأستاذ غالب حسين محمد الكثيري مدير إدارة حقوق الإنسان والحريات بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا محافظة حضرموت، الذي وافاه الأجل أمس الإثنين، إثر حادث مروري مؤسف.

وعبّر اللواء بن بريك في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى، ابن عم الفقيد، الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، والمتحدث الرسمي للمجلس، وإلى أفراد أسرة الفقيد وذويه وأصدقائه وزملائه ومحبيه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

مبتهلا إلى المولى سبحانه وتعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَا لله وإنَّا إليه راجعون

الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي


الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح