تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي عضو الجمعية الوطنية جمال باهرمز في وفاة عمه

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة للمهندس جمال باهرمز، عضو الجمعية الوطنية، وذلك في وفاة عمه القاضي سالم عمر باهرمز، رئيس محكمة استئناف أبين والبيضاء، عضو المحكمة العُليا.

وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته باسمه ونيابة عن الهيئة الإدارية وأعضاء وموظفي الجمعية الوطنية كافة، عن خالص التعازي وعظيم المواساة إلى المهندس جمال، وأفراد أسرته الكريمة كافة بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

إنّا للَّه وإنّا إليه راجعون..

الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي


الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح