تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي الأستاذ عقيل العطاس في وفاة أخيه

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عقيل محمد العطاس وذلك في وفاة أخيه صالح محمد العطاس.

وعبّر اللواء بن بريك، في ختام برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى الأستاذ عقيل العطاس واخوانه عبدالله وخالد وأبناء الفقيد عبدالقادر وعبدالرحمن وعبدالله وعلوي وآل العطاس كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد، بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهمهم الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي


الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح