تعاز

الأمانة العامة تُعزَّي في وفاة القاضي سالم بن عمر بن محمد عثمان باهرمز

بعثت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة في وفاة القاضي سالم بن عمر بن محمد عثمان باهرمز، رئيس محكمة استئناف محافظة أبين سابقًا، الذي وافاه الأجل في المملكة العربية السعودية بعد حياة حافلة مليئة بالعطاء.

وعددت الأمانة العامة في البرقية مناقب الفقيد بمسيرة حياته الحافلة بالعطاء والعمل الإيجابي للمجتمع في جانبي القضاء والتعليم الذي لم يدخر جهدًا في تقديمه والحرص على تطبيقه في الواقع لإنشاء المجتمع على التربية الطيبة والفعل الجميل لجيل ومستقبل متسلح بالإيمان والعدل والعلم.

وعبرت الأمانة في برقيتها عن خالص تعازيها وعظيم مواساتها لجميع أبناء الفقيد وذويه ومحبيه وكافة ال باهرمز، متضرعًة إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان والتسليم.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي


الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح