تعاز

نائب الأمين العام يُعزّي في وفاة علي صالح علي الجعدي

بعث الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو هيئة الرئاسة برقية عزاء في وفاة علي صالح علي الجعدي.

وعبر نائب الأمين العام في برقيته عن خالص التعازي وعظيم المواساة إلى أبناء الفقيد وكافة أفراد أسرته وذوي ومحبي الفقيد في هذا المصاب الجلل.

وابتهل نائب الأمين العام في ختام البرقية، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي


الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح