تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي السفير سالم أحمد بلفقيه في وفاة والدته

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ السفير سالم أحمد بلفقيه، المدير العام لمكتب وزارة الخارجية بمحافظة حضرموت، وذلك في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى والدته.

 

وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته عن عميق الحزن وصادق المواساة إلى السفير بلفقيه، وأفراد أسرته الكريمة كافة بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان..

 

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..

تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي


الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع