تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي الإعلامي محمد بوعيران في وفاة والدته

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ الاعلامي محمد عبدالله بوعيران وذلك في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى والدته التي وافاها الأجل بمدينة المكلا.

وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته عن عميق الحزن وصادق المواساة إلى الأخ محمد بوعيران، وأفراد أسرته الكريمة كافة بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان..

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..

تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي


الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع