تعاز

نائب الأمين العام يُعزّي في وفاة المحامي عصام أحمد حسن 

بعث الأستاذ فضل محمد حسين الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو هيئة الرئاسة برقية عزاء ومواساة في وفاة المحامي عصام أحمد حسن إثر مرض عضال ألم به بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.

وعبر نائب الأمين العام في برقيته عن خالص التعازي وعظيم المواساة إلى نجل الفقيد مجد عصام أحمد حسن وكافة أفراد أسرته وذوي ومحبي الفقيد في هذا المصاب الجلل.

وابتهل نائب الأمين العام في ختام البرقية، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون..

تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي


الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع