المتحدث الرسمي

تصريح صحافي للمتحدث الرسمي حول زيارة وفد المجلس الانتقالي الجنوبي إلى سويسرا

عدنا بعد زيارة ناجحة لسويسرا استغرقت أربعة أيام حيث سنحت لنا الفرصة لعقد سلسلة لقاءات مثمرة مع الأصدقاء في سويسرا والاتحاد الأوربي والمانيا والسويد وممثلي مكتب مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، ويتكون وفد المجلس الإنتقالي من نائب الأمين العام للمجلس عضو هيئة الرئاسة فضل الجعدي وعلي الكثيري عضو هيئة الرئاسة المتحدث الرسمي وأنيس الشرفي نائب رئيس الشؤون الخارجية بالمجلس، وسمر أحمد ممثل الخارجية في الولايات المتحدة.

كما التقينا خلال الزيارة بعددٍ من ممثلي الأطراف السياسية اليمنية والقيادات الجنوبية، حيث تم مناقشة الأوضاع الراهنة في الجنوب واليمن، ودعم جهود مجلس القيادة الرئاسي، وأولويات الأوضاع الإنسانية والاقتصادية في المحافظات المحررة..

علي عبدالله الكثيري 
المتحدث الرسمي للمجلس الإنتقالي الجنوبي 
عضو هيئة الرئاسة

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي