تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي عضو الجمعية الوطنية العميد طيار عبدالكريم النامس في وفاة والدته

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى عضو الجمعية الوطنية العميد طيار عبدالكريم النامس، عضو هيئة رئاسة مجلس التنسيق الأعلى للمتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين المسرحين قسراً وذلك في وفاة والدته التي وافاها الأجل امس.

وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته باسمه ونيابة عن الهيئة الإدارية وأعضاء وموظفي الجمعية الوطنية كافة، عن عميق الحزن وصادق المواساة إلى العميد طيار عبدالكريم النامس، وأفراد أسرته الكريمة كافة بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان..

 

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..

تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي


الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع