تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة الكاتب والإعلامي البارز صالح الحميدي

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة في وفاة الكاتب والإعلامي البارز صالح حيدرة شايف الحميدي، وكيل وزارة الإعلام، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى عصر أمس في أحد مشافي القاهرة، بجمهورية مصرية بعد معاناة شديدة مع المرض.

وأكد رئيس الجمعية الوطنية، أن الجنوب فقد برحيله هامة وطنية ونضالية ومدرسة إعلامية مميزة حملت مشعل التنوير.

مشيرا إلى أن الفقيد كان من الكوادر الوطنية المخضرمة في مجال الصحافة والإعلام.

وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته لأولاد وإخوان الفقيد ولأفراد أسرتهم الكريمة وزملائه، والوسط الاعلامي كافة ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، مبتهلا إلى المولى العلي القدير أن يتغمد فقيد الاعلام بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

 

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي