تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة المقدم علي بن منصور التميمي

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، برقية عزاءٍ ومواساة إلى المقدم قيس بن العبد بن يماني التميمي، شيخ طائلة بني ظنة، ونائبه المقدم أنور منصور بن يماني التميمي وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى المقدم علي بن منصور بن يماني التميمي، الذي وافاه الأجل اليوم في مديرية تريم بمحافظة حضرموت.

وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أولاد وإخوان الفقيد، وأفراد أسرتهم الكريمة كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد، بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهمهم جميعا الصبر والسلوان..

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي