تعاز

نائب الأمين العام يُعزي في وفاة الإعلامي البارز صالح الحميدي

بعث الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو هيئة الرئاسة برقية عزاء في وفاة الإعلامي البارز صالح الحميدي الذي وافاه الأجل مساء اليوم، في أحد مشافي دولة مصر بعد صراع مرير مع المرض.

وعبر نائب الأمين العام في برقيته عن خالص التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة وذوي وزملاء ومحبي الفقيد في هذا المصاب الجلل.

وأشار نائب الأمين العام في برقيته إلى أن الوطن فقد أحد أبرز الإعلاميين، الذين ارتبط اسمهم بنشاط واسع في المجتمع.

وابتهل نائب الأمين العام في ختام البرقية، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي