تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي الأخت نهى ناصر في وفاة والدتها

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، برقية عزاء ومواساة إلى الأخت نهى ناصر علي أحمد، موظفة في الجمعية الوطنية، وذلك في وفاة والدتها، التي انتقلت إلى جوار ربها يوم أمس بعد صراع مع المرض.
وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته ونيابة عن الهيئة الإدارية وأعضاء  وموظفي الجمعية الوطنية كافة، عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته للأخت نهى ناصر، وأفراد أسرتها الكريمة كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم ، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيدة ، بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهمهم الصبر والسلوان..
 
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي