تعاز

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تبعث برقية عزاء ومواساة للإعلامي خالد شوبة الكازمي بوفاة والده

بعثت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الخميس، برقية عزاء ومواساة إلى الأستاذ خالد ناصر شوبه الكازمي، مدير الإدارة الإعلامية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، والده المناضل ناصر سعيد شوبة الكازمي، الذي وافته المنية، يوم الخميس، في العاصمة عدن إثر مرض عضال ألم به.

وعبّرت الهيئة في برقيتها عن خالص تعازيها وعظيم مواساتها للأستاذ خالد شوبة وإخوانه وأفراد أسرة الفقيد كافة، ومشاطرتها لهم أحزانهم بهذا المصاب الجلل. 

وابتهلت الهيئة في برقيتها إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. 
 إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي