المتحدث الرسمي

تصريح صحفي للمتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي بمناسبة ذكرى تحرير العاصمة عدن

في ذكرى تحرير عدن النور نتذكر باعتزاز الملاحم البطولية التي خاضها أبناء عدن والجنوب عموماً والتي توجت بدحر الغزاة الحوثيين ليكون ذلك منطلقاً لتحرير كل محافظات الجنوب من دنس المليشيات الحوثية والجماعات الإرهابية.
تتجدد الذكرى ويتجدد الاعتزاز بالدعم والإسناد العظيمين للأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ودول التحالف العربي عموماً وهو الأمر الذي تجلى بأنصع صورة في امتزاج دماء أبناء الجنوب وأشقائهم في معارك تحرير عدن وتطهير محافظات الجنوب من الغزاة الحوثيين والجماعات الإرهابية الباغية.
علي عبدالله الكثيري 
المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي
عضو هيئة الرئاسة

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي