تعاز

نائب الأمين العام يعزي في وفاة المناضل حسين بن سبعة محافظ لحج الأسبق 

بعث الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، برقية عزاء ومواساة في وفاة المغفور له -بإذن الله تعالى- المناضل محمود حسين بن سبعة محافظ لحج الأسبق الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء.
وأشار الجعدي في برقيته إلى أن الفقيد كان أحد الهامات النضالية التي أفنت عمرها في خدمة الوطن والدفاع عن الناس وقضاياهم و كانَ من طلائع المناضلين الرافضين للظلم والاستبداد. 
وابتهل الجعدي في ختام برقيته المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي