تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة القائد عمار الضالعي ورفاقه

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي برقية عزاء ومواساة في وفاة القائد عمار الضالعي (ابو علي)، قائد اللواء 12 " عمالقة "، الذي وافاه الأجل اليوم أثر حادث مروري واثنين من مرافقيه اليوم في محافظة شبوة.
وأعرب رئيس الجمعية الوطنية، في بيان برقيته عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته إلى أسرة الفقيد ورفاقه كافة ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.
وابتهل رئيس الجمعية في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي