أخبار المجلس

الكثيري يطمئن على صحة الفنان الجنوبي الكبير عوض أحمد

أجرى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، المتحدث الرسمي للمجلس، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الجمعة، اتصالاً هاتفيا، بالفنان الجنوبي الكبير عوض أحمد، الذي يتلقى العلاج في جمهورية مصر العربية.
واطمأن الكثيري، خلال الاتصال على صحة الفنان عوض أحمد، ناقلا إليه تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وتمنياته له بموفور الصحة والعافية، واهتمامه ومتابعته لحالته الصحية وجميع فناني الجنوب ودعمه اللامحدود لهم.
ومن جانبه حمّل الفنان عوض أحمد، الأستاذ علي الكثيري، نقل تحياته للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وشكره له على الاهتمام والدعم الذي أولاه إياه خلال رحلته العلاجية بجمهورية مصر العربية.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو