أخبار المجلس

الدكتور الشبحي يناقش مع رئيس نقابة الصيادلة محافظة الضالع تفعيل دور الرقابة على الأدوية

التقى الدكتور سالم الشبحي، رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الوطنية اليوم الاثنين في مكتبه بمقر الجمعية بالدكتور عبدالرحمن المحرابي، رئيس نقابة الصيادلة محافظة الضالع.
وفي اللقاء، تم استعراض العديد من الموضوعات المتعلقة بالجانب الصحي والطبي، ومناقشة كيفية تفعيل دور الرقابة على الأدوية والالتزام بإظهار ورقة الطبيب (الروشيته) عند صرف العلاج للمرضى، وكذا مناقشة كيفية اشهار نقابة الصيادلة الجنوبيين بحيث تشمل كل محافظات الجنوب.
كما شدد اللقاء، على ضرورة تنسيق العمل الطبي بين المؤسسات والنقابات العاملة في الجانب الطبي وذلك للارتقاء بهذا الجانب بالإضافة إلى حماية المواطن الجنوبي من الادوية المزورة والمهربة والمخدرات والأخطاء الشائعة في صرف العلاج.
حضر اللقاء، الدكتور عمر علي قاسم القحطاني، المسؤول المالي والدكتور خالد جمال مثنى، المسؤول الإعلامي والدكتور نصر حسن محسن، مسؤول العلاقات المهنية والدكتور مروان سيف الهدياني، مسئول الشؤون الاجتماعية والدكتور عبيد النقيب، مسؤول الرقابة والتفتيش والدكتور محسن أحمد محسن، مسؤول العلاقات العامة والشؤون الخارجية والدكتور طماح الذيب، مسؤول الشئون الاكاديمية والعلمية.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي