تعاز

اللواء بن بريك ينعي عضو الجمعية الوطنية المناضل رائد الضباب

نعى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي  وفاة عضو الجمعية الوطنية، المناضل رائد الضباب الطوسلي، الذي وافاه الأجل اليوم بعد صراع مع المرض.
وعدد اللواء بن بريك في بيان النعي، المناصب التي تقلدها الفقيد، منها نائب لجنة الشباب والرياضة في الجمعية ورئيس القيادة المحلية بمحافظة شبوة وآخرها مدير عام مديرية دار سعد في العاصمة عدن.
وعبّر رئيس الجمعية الوطنية، في بيان برقيته باسمه ونيابة عن الهيئة الإدارية وكافة أعضاء وموظفي الجمعية الوطنية عن عميق الحزن وصادق المواساة إلى أسرته الكريمة وزملائه ومحبيه بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي