تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي في استشهاد عضو الجمعية الوطنية هادي الشرفي

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي برقية عزاء ومواساة في استشهاد عضو الجمعية الوطنية عن مديرية الحد يافع هادي عبدالرحمن الشرفي، عضو لجنة الخدمات بالجمعية، الذي قضى نحبه وهو يؤدي واجبه في المعسكر التدريبي للحزام الأمني في يافع رصد يوم أمس.
وأشار اللواء بن بريك في برقيته، إلى أن الشهيد يُعد من طلائع الثوار الجنوبيين، وأحد مؤسسي وقادة المقاومة الجنوبية السرية في العام 2010م، وأسهم بفعالية في ميادين النضال السلمي وجبهات القتال ضد الغزو الحوثي، واستمر في نضاله كنائب لمجلس مقاومة الحد يافع، وقائدا لمعسكر تدريب الحزام الأمني يافع.
وعبر رئيس الجمعية الوطنية، في بيان برقيته باسمه ونيابة عن الهيئة الإدارية وكافة أعضاء وموظفي الجمعية الوطنية عن عميق الحزن وصادق المواساة إلى أفراد أسرته الكريمة وزملائه ومحبيه بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي