تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي كابتن فريق الجيش سابقا العميد محمد جعبل في وفاة زوجته

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساه إلى قائد فريق الجيش سابقا، ونجم الكرة في عصرها الذهبي، مدير دائرة الرياضة العسكرية بوزارة الدفاع الكابتن العميد محمد جعبل بوفاة المغفور لها زوجته الفاضلة.
وعبّر اللواء بن بريك، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته للعميد الكابتن محمد جعبل، ومشاطرته أحزانهم بهذا المصاب الأليم، مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي