تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي الأستاذة نادرة عبدالقدوس في وفاة شقيقتها

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، برقية عزاء ومواساة إلى الأستاذة نادرة عبدالقدوس، نائب رئيس لجنة الإعلام في الجمعية الوطنية،  في وفاة شقيقتها، انتصار عبدالقدوس، التي انتقلت إلى جوار ربها اليوم بعد صراع مع المرض.
وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته ونيابة عن الهيئة الإدارية وأعضاء وموظفي الجمعية الوطنية كافة، عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته للأستاذة نادرة عبدالقدوس، وإخوانها وأفراد أسرتها الكريمة كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليمؤ سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيدة، بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهمهم الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي