تعاز

رئيس الجمعية الوطنية يُعزّي في وفاة الشيخ أحمد بن سعيد آل عفرار

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى وإلى الشيخ مجاهد بن عيسى آل عفرار، عضو الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في محافظة المهرة، وذلك في وفاة الشيخ أحمد بن سعيد آل عفرار الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء..

 

وعبّر اللواء بن بريك في برقيته، عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته لأسرة الفقيد والأهل وآل عفرار كافة ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل إن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم غفرانه ويسكنه فسيح جناته، يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

 

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي