تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي بوفاة مدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وحدة الشحر

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، برقية عزاء ومواساة في وفاة الأستاذ ناصر عبدالله ناصر بن بريك، مدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وحدة الشحر الذي وافاه الأجل مساء أمس بمستشفى ابن سيناء بالمكلا اثر أزمة مرضية مفاجئة.
وأشار اللواء بن بريك، في برقيته إلى أن الجنوب عامة ومحافظة حضرموت والشحر خاصة خسرا برحيله أحد كوادره المهنية النزيهة التي تعمل بشرف رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
وعبّر رئيس الجمعية الوطنية، عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته لأسرة الفقيد وكافة آل بن بريك، بمصابهم الجلل، مشيداً بالأدوار الاجتماعية والوطنية التي لعبها الفقيد طوال مشوار حياته..
وابتهل اللواء بن بريك، في ختام برقيته إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي