أخبار المجلس

لقمان يترأس اجتماعا للجنة حقوق الإنسان في الجمعية الوطنية

ترأس الدكتور أنيس لقمان، نائب رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، اجتماعا للجنة حقوق الإنسان في الجمعية 
وفي الاجتماع، تم مناقشة خطة عمل اللجنة ونشاطها، خلال العام الجاري 2022م، حيث قدم الدكتور عبدالله باصهيب رئيس اللجنة، شرحا حول الزيارات الميدانية التي ستعتمدها اللجنة خلال الأيام القادمة والتي من خلالها.
ونوه باصهيب إلى اللجنة ستجري مسحا شاملا لنشاطا لمنظمات المجتمع المدني الفاعلة، في العاصمة عدن، على أن يتم التوسع في نشاط اللجنة ليشمل بقية محافظات الجنوب، مع قادم الأيام.
 حضر الاجتماع، أحمد قاسم، مدير مكتب رئيس الجمعية الوطنية.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي