تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي العميد علي بن شنظور في وفاة والدته

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى الشخصية الوطنية السياسية والاجتماعية العميد علي زين بن شنظور، وذلك في وفاة المغفور لها بإذن الله والدته الفاضلة التي انتقلت إلى جوار ربها في العاصمة عدن.
وعبّر رئيس الجمعية الوطنية، عن صادق التعازي وعظيم المواساة للعميد بن شنظور وأخوانه وأسرتهم الكريمة كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بمصابهم الأليم.
وابتهل اللواء بن بريك في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ورضوانه ويسكنها الفردوس الأعلى من الجنة ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي