أخبار المجلس

اللجنة الاقتصادية العليا للمجلس الانتقالي تقر خطة عملها للعام 2022

عقدت اللجنة الاقتصادية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور محمد علي متاش رئيس اللجنة.
واستهل الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء عملية إعصار الجنوب، حيث هنأت اللجنة الاقتصادية العليا القيادة الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وقيادة ألوية العمالقة الجنوبية بالنصر الذي تحقق في محافظة شبوة.
وناقشت اللجنة في الاجتماع التقرير التقييمي لأداء عمل ونشاط اللجنة الاقتصادية خلال العام 2021م، الماضي، مقرةً خطة عملها للعام 2022م، وما تضمنته من مهام.
واستعرض الاجتماع عدداً من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب الاقتصادي والعوامل المؤثرة عليه، وكذلك أبرز القضايا والمعوقات الاقتصادية، وسُبل التعامل معها بالشكل المطلوب، كما استعرضت محضر اجتماعها السابق وصادقت عليه.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي