تعاز

رئيس الجمعية الوطنية يُعزّي السيد عبدالرحمن الجفري في وفاة نجل شقيقه

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، برقية عزاء ومواساة إلى السيد عبدالرحمن علي الجفري، وذلك في وفاة السيد لؤي محمد علي الجفري أبن شقيقه مؤسس حزب رابطة الجنوب العربي الذي وافاه الأجل في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية..

 

وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته عن خالص تعازيه للسيد عبدالرحمن الجفري، ولأشقاء الفقيد وكافة آل الجفري بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان..

 

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي