المتحدث الرسمي

المجلس الانتقالي يبارك انتصار قواتنا المسلحة الجنوبية في تحرير مركز مديرية عين بشبوة

يبارك المجلس الانتقالي الجنوبي انتصارات قواتنا المسلحة الجنوبية ممثلة بألوية العمالقة الجنوبية والمقاومة الجنوبية وأبناء شبوة الأبطال في تحرير مركز مديرية عين وتمشيط المناطق المحاذية من مليشيات الحوثي الإرهابية والتي جاءت لتؤكد مضي قواتنا المسلحة الجنوبية الباسلة لتحرير أراضي الجنوب وتطهيرها من الإرهاب واستئصال القوى والتنظيمات المعادية جنبًا إلى جنب مع الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
نسأل الله أن يرحم شهداءنا الأبرار ويشافي الجرحى ويعم الأمن والاستقرار جنوبنا الحبيب وسائر المنطقة ويقطع دابر المعتدين.
علي عبدالله الكثيري 
المتحدث الرسمي للمجلس الإنتقالي الجنوبي 
عضو هيئة الرئاسة

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي