أخبار المجلس

العولقي يطمئن على أحوال جرحى العمالقة في مشافي عتق

اطمأن عضو  هيئة رئاسة  المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ سالم ثابت العولقي على أحوال جرحى قوات العمالقة الجنوبية في مشافي مدينة عتق بمحافظة شبوة.
وفي الزيارة، التي قام بها لكل من مستشفى عتق ومستشفى عافية، نقل العولقي تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، للجرحى من أبطال قوات العمالقة المشاركين في تحرير  مديريات بيحان الثلاث، وتمنياته لهم بالشفاء العاجل.
وأشاد العولقي بالبطولات والتضحيات التي اجترحها هؤلاء الأبطال والتي كانت أساس النصر والعامل القوي لتحرير شبوة من المليشيات الحوثية. 
واستمع العولقي من الطواقم الطبية لشرح عن الاوضاع الصحية للجرحى، حاثا على إيلائهم الرعاية الطبية اللازمة.
من جهتهم عبر جرحى قوات العمالقة الجنوبية،  عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، لما أولتهم من اهتمام ومتابعة لحالاتهم والاطمئنان على أحوالهم.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي