تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي بوفاة العميد نجيب محمد الضراسي

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، برقية عزاء ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى العميد نجيب محمد الضراسي ، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء .

 

وأشار اللواء بن بريك، في برقية العزاء إلى أن الفقيد يعد واحدا من القيادات والكوادر الجنوبية الصادقة والبارزة والمخلصة.

 

وعبّر اللواء بن بريك ، في برقيته عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته للإعلامية لارا الضراسي ولأفراد أسرتها الكريمة وأصدقاء وزملاء الفقيد كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم ، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد ، بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهمهم الصبر والسلوان..

 

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي