أخبار المجلس

اللواء بن بريك يلتقي رئيس الاتحاد التعاوني السمكي العام

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم،علي بن شباء رئيس الاتحاد التعاوني السمكي العام.

وفي مستهل اللقاء رحب اللواء بن بريك بالأخ علي بن شباء، وناقش معه أوضاع الاتحادات والمؤسسات وسبل  النهوض بها وتطويرها.

وأكد اللواء بن بريك على أهمية إعادة دور الاتحادات والمؤسسات الجنوبية بما يخدم مصلحة الدولة الذي يعود فائدته على المواطن.

ومن جانبه أشار علي بن شباء إلى أن هناك خططا مدروسة لتصحيح وضع المؤسسات بشكل صحيح.


حضر اللقاء الأستاذ وضاح العوسجي نائب لجنة الرقابة والتقييم، عمر محمد علي مدير الدائرة المالية والإدارية للإتحاد العام.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي