تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي بوفاة رئيس العمليات الأمنية المشتركة بالعاصمة عدن

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، برقية عزاء ومواساة  في وفاة المغفور له باذن الله تعالى العميد الدكتور عبد ربه محمد عمر المحرمي رئيس العمليات الأمنية المشتركة بالعاصمة عدن، عضو اللجنة الأمنية العليا الذي وافاه الأجل اليوم الخميس إثر مرض عضال، بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء .
وأشار اللواء بن بريك ، في برقية العزاء إلى أن الجنوب فقد برحيله أحد القيادات والكوادر الجنوبية الصادقة والبارزة والمخلصة .
وعبّر اللواء بن بريك ، في برقيته عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته لنجله أيمن ولأفراد أسرته الكريمة وأصدقاء وزملاء الفقيد كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم ، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد ، بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهمهم الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي