تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي المناضل عبد ربه الطاهري في وفاة والدته

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، برقية عزاء ومواساة إلى المناضل عبد ربه الطاهري ، رئيس لجنة الشهداء والجرحى بالجمعية الوطنية وذلك في وفاة المغفور لها باذن الله تعالى والدته التي وافاها الأجل يوم أمس.
وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته باسمه ونيابة عن الهيئة الإدارية وأعضاء وموظفي الجمعية الوطنية كافة، عن عميق الحزن وصادق المواساة إلى المناضل عبد ربه الطاهري ، وأفراد أسرتهم الكريمة كافة بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم اهلها و ذويها الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي