تعاز

اللواء بن بريك يُعزي في وفاة الشيخ السلطان فضل بن محمد العفيفي

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ السلطان فضل بن محمد عيدروس العفيفي، شيخ مشايخ يافع بني قاصد، وزير المغتربين السابق، وعضو مجلس الشورى الذي وافته المنيّة صباح اليوم في العاصمة المصرية القاهرة. 

 

واشار اللواء بن بريك في برقيته بالإسهامات الوطنية البارزة للفقيد وبصماته المختلفة في فعل الخير والعطاء.

 

وعبّر اللواء بن بريك، عن عميق الحزن وصادق المواساة إلى نجله الشيخ نواف بن فضل وجميع أفراد أسرته الكريمة وكافة آل عفيف وأبناء يافع عامة ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

 

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون..

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي