تعاز

اللواء بن بريك يُعزي في وفاة العميد حيدرة لهطل

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد حيدرة علي لهطل رئيس جهاز الأمن القومي بالعاصمة عدن، الذي وفاه الأجل في العاصمة المصرية القاهرة إثر مرض عضال.
وعددت برقية العزاء مناقب الفقيد وأدواره النضالية في مراحل حياته المختلفة.
وعبّر اللواء بن بريك في ختام برقيته، عن عميق الحزن وصادق المواساة لاسرة الفقيد و ذويه وزملائه ومحبيه كافة ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي