تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي الدكتور الربيعي في وفاة شقيقه

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، برقية عزاء ومواساة إلى الدكتور فضل الربيعي، رئيس لجنة الدراسات والبحوث بالجمعية الوطنية في وفاة شقيقه يحيى الربيعي ، الذي وافاه الأجل يوم أمس .
وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته باسمه ونيابة عن الهيئة الإدارية وأعضاء وموظفي الجمعية الوطنية كافة ، عن عميق الحزن وصادق المواساة إلى الدكتور فضل الربيعي، وإخوانه وأولاد الفقيد وأفراد أسرتهم الكريمة كافة بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي