أخبار المجلس

بمناسبة الذكرى 51 لليوم الوطني العُماني... المجلس الانتقالي الجنوبي يشيد بالعلاقة الأخوية بين الجنوب وسلطنة عمان

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، ببرقية تهنئة إلى جلالة السلطان هيثم بن طارق وحكومة وشعب سلطنة عمان الشقيقة بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لليوم الوطني العمُاني المجيد.

وأشار الرئيس الزُبيـدي في برقيته إلى عمق العلاقات التاريخية التي تربط شعبنا الجنوبي بقيادة وشعب سلطنة عمان الشقيقة مؤكداً أن هذه المناسبة تأتي في ظل ما تشهده سلطنة عمان الشقيقة من تقدم ونماء على كافة المستويات في ظل قيادتها الحكيمة والرشيدة.

معبرًا عن تمنيات المجلس الانتقالي الجنوبي وشعب الجنوب لسلطنة عمان وشعبها الشقيق دوام النماء والرفاه والاستقرار، موكدًا على عمق العلاقات الاستراتيجية الراسخة في جذور التاريخ، سائلًا الله تعالى أن يديم على عمان وشعبها الشقيق نعمة الأمن والاستقرار.

الرئيس الزُبيدي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي في حجر


هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"