أخبار المجلس

اللواء بن بريك يترأس الاجتماع الدوري للهيئة الإدارية للجمعية الوطنية

عقدت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء،  اجتماعها الدوري، برئاسة اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية وبحضور نائبيه المحامية نيران سوقي، عضو هيئة رئاسة المجلس، والدكتور أنيس لقمان.
وناقش الاجتماع مستجدات الأوضاع السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية على الساحة الجنوبية، ونتائج زيارات مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة، ووفد الاتحاد الأوروبي، والسفير الروسي، والمبعوث الأمريكي إلى العاصمة عدن ولقاءاتهم بقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي.
كما وقفت الهيئة الإدارية للجمعية أمام الوضع الاقتصادي والمعيشي والانهيار الحاصل في سعر الصرف والارتفاع اليومي في الأسعار وتأثيره بشكل مباشر على الحياة المعيشية للمواطنين.
هذا وستواصل الهيئة الإدارية اجتماعها يوم غدٍ لاستكمال بقية القضايا المدرجة في جدول أعمالها على أن يتم اصدار بيان ختامي بكل القضايا التي تم مناقشتها.

هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو