تعاز

اللواء بن بريك يعزي في وفاة رئيس مكتب الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي في روسيا

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء الركن علي قاسم طالب، رئيس مكتب الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس في جمهورية روسيا الاتحادية، قائد القوات البحرية سابقاً الذي وافاه الأجل بعد حياة سياسية عسكرية حافلة بالعطاء وخدمة الوطن.
وأكد رئيس الجمعية الوطنية، أن الجنوب عامة خسر برحيله واحداً من قياداته المحنكة سياسياً في مجال القوات البحرية.
وعبر اللواء أحمد سعيد، في برقيته عن عميق الحزن وصادق المواساة لجميع أفراد أسرة الفقيد الكريمة، ورفاقه في القوات البحرية كافة، بهذا المصاب الجلل سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان.
إنَا لله و إنَا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي