تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي انتصار العراشة في وفاة شقيقها

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى الأخت انتصار عبدالله العراشة، المدير العام السابق لشركة النفط في العاصمة عدن، وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله شقيقها زين عبدالله العراشة.

 

وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته عن عميق الحزن وصادق المواساة إلى الأخت انتصار العراشة وأسرة الفقيد كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يُسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان..

 

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي