تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي العميد ناصر السعدي في وفاة شقيقه العقيد صالح السعدي

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى العميد ناصر أحمد السعدي عضو هيئة رئاسة المجلس، وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى شقيقه العقيد صالح أحمد السعدي الذي وافاه الأجل اليوم في العاصمة عدن أثر أزمة قلبية ألمت به.
وعبّر رئيس الجمعية في البرقية عن خالص تعازيه وصادق المواساة إلى العميد ناصر السعدي، و والده أحمد محمد السعدي، و وأبناء  الفقيد وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الجلل، مبتهلا إلى الله المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
إنّا لله وإنّا إليه راجعون .

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي