تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي عضو الجمعية أحمد رعفيت في وفاة والده

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة للأخ أحمد عيسى رعفيت، عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي في وفاة والده.2

 

وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته باسمه ونيابة عن الهيئة الإدارية وأعضاء وموظفي الجمعية الوطنية كافة، عن عميق الحزن وصادق المواساة إلى الأخ أحمد رعفيت، وأفراد أسرته الكريمة كافة بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي